(.•ˆ•… منتــ فديتك ــــديات …•ˆ•.)
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جـآ‘كـوٍارٍ ((xf)) الـجـديـدِ..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مستر كازانوفا
(( مشرف عام ))
(( مشرف عام ))
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1280
العمل/الترفيه : قاهر البنات!!
المزاج : (^_^)
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: جـآ‘كـوٍارٍ ((xf)) الـجـديـدِ..!   السبت أبريل 05, 2008 12:45 pm

بتحديها للتقليد، وإرسائها لمعايير جديدة في معانيها، تصهر سيارة “جاكوار XF” ، أسلوب وأداء السيارة الرياضية، مع رفاهية ورحابة ورقي الصالون الفاخر، لتدشن بذلك عهدا جديدا في مسيرة “جاكوار”.


http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/09/25-09-07/401.jpg

تقدم “XF” مفردات خاصة تعبر من خلالها وبأسلوب دراماتيكي عن لغة التصميم الجزئية والجديدة من “جاكوار”، مع التركيز على تقديم تجربة قيادة تفوق كل التوقعات، تقوم ركائزها على المظهر الأخاذ، مقرونا مع قدرات فائقة في الحركة والتحكم.
وتمضي “XF” بفلسفة “جاكوار” التي تقوم على صناعة السيارات الجميلة والسريعة، خطوات ابعد تضيف من خلالها بعدا جديدا إلى هذه الماركة البريطانية العريقة. فبينما يترك جسمها الخارجي ذو الأبواب الأربعة انطباع تصميم الكوبيه، نجد في داخلها متسعا لخمسة ركاب، ينعمون فيه ببيئة عصرية مغلفة بأسلوب “جاكوار” المميز.
والى جانب الرحابة، تم اثراء مقصورة “XF”، بتشكيلة في المواد الراقية المصنوعة يدويا، وأجهزة القياس المتطورة، بالإضافة إلى الإضاءة الهادئة. كما يضمن التميز الهندسي والعناية بأدق تفاصيل التصميم، مضاهاة البيئة الداخلية لسيارة “XF” للأفضل في هذه الفئة من حيث الرقي، بينما يرسي الاستخدام الذكي للتكنولوجيا، ومفاتيح التحكم في الوظائف من خلال الشاشة العاملة باللمس، معايير جديدة للراحة وسهولة الاستعمال.
وتتضمن قائمة تقنياتها المتطورة، نظام التحكم بنقل الحركة “شيفت باي واير”، في كل موديلات “XF” المرتقبة، والذي يقوم على تقنية تغيير السرعات التتابعي من “جاكوار”، والذي ثبتت شعبيته الكبيرة، كما يستنتج من آراء ملاك سيارات “جاكوار XK” الرياضية، وهي المرة الأولى التي يستخدم فيها هذا النظام في سيارة صالون. ويحل نظام “شيفت باي واير” مكان تغيير السرعات اليدوي، من خلال التغيير عبر الأوامر الالكترونية، التي توفر سرعة وسلاسة اكبر في التغيير، بل هو اسرع حتى من جيربوكس “XF”.
كما يمنح نظام التغيير التتابعي سائق “XF” خيار تغيير السرعة يدويا بلمسة واحدة من خلال عتلات تغيير السرعة المثبتة على المقود، أيضا هناك اعدادات متعددة لتغيير السرعة في نظام جاكوار “Jaguar Drive Control Tm”، تشمل اعداد “دايناميك” واعداد “وينتر”، اللذان يتفاعلان مع الحركة التصاعدية لخانق الوقود، ومع نظام التحكم الديناميكي بالاستقرار، وبصورة تتوافق مع ظروف القيادة.
غير أن المواصفة الأكثر إثارة في نظام نقل الحركة في سيارة “XF”، هو اعداد “Jaguar Drive Selector Tm” الجديد كليا، وهو أول نظام سطح بيني دوار لتغيير السرعات في صناعة السيارات، والذي يتضمن نظام تحكم دقيق، لتحرير أكبر مساحة للتخزين بالداخل

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/09/25-09-07/355.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/09/25-09-07/389.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/09/25-09-07/316.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/09/25-09-07/367.jpg

http://pms.panet.co.il/online/images/articles/2007/09/25-09-07/323.jpg

_________________
mR_kAzAnOvA







للاضافه:mR_kAzAnOvA_17@hotmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جـآ‘كـوٍارٍ ((xf)) الـجـديـدِ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::تجــ الشباب والبنات ـــمع::.. :: (.•ˆ•… المنتديات الشبابية و الترفيهية …•ˆ•.) :: (.•ˆ•…فديتك السيارات و المحركات…•ˆ•.)-
انتقل الى: